مملـــــ الـجبــوري ــــــكة


مملــــ عشـاق حبـايبـنـــــــــا ـــكة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نونة الجبورية

avatar

عدد الرسائل : 155
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الأربعاء يونيو 24, 2009 2:40 pm

أدعو عشائرنا الكريمة ومن هذا المنبر الى الدعوة العامة لعقد اجتماع طارئ والتوقيع على اتفاقية يمنع بموجبها القضية الجاهلية والتي توارثت الى الآن ولم يتم التخلص منها ألى وهيه قضية مايسمى ( النهوة ) .
والسير على سنة رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) .

رحمه على والديكم خلصونه .


عدل سابقا من قبل الجبوري في الخميس يونيو 25, 2009 8:06 am عدل 1 مرات (السبب : تغير الون)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الأربعاء يونيو 24, 2009 5:16 pm

هههههههههههههههههههههههه

كلشي مافهمت من الموضوع


شكرا الج غلاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجبوري
المديرون
المديرون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1432
العمر : 77
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

عضو متميز
عضو متميز: 2
عضو نشيط:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الخميس يونيو 25, 2009 8:03 am

عزيزتي ميمي الاخت تتكلم على النهوة بالزواج بالعشائر

يعني لو خطبك احد غريب ليس من نفس العشيرة
فبستطاعة ابن عمك ان ينهي على هذا الزواج ولا تستطيعين
ابدا ان تتزوجي الا بالغاء هذا النهي






الموضوع ولا اكو احسن من كتاب الله ورسوله في سنة الزواج

والنهي عن تقاليد الجاهلية

تقبلي تحياتي

_________________
يوما ما سأرحل بلا عودهــ ....

               فــ بالخير أذكروني إن كان لوجودي يوما ما ذكري جميلة معكم
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqibuzzard.yoo7.com
جبوري الواوي وافتخر
المشرفون
المشرفون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 191
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

عضو متميز
عضو متميز: 2
عضو نشيط:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الخميس يونيو 25, 2009 11:04 am

شكرااااااااااااااااااا عيوني على هذا الموضوع والنهوه ماتنتهي الا بقرار من الدوله لان العشاير اعتقد ماتتنازل عن هذا الموضوع تحياااااااااااااااااتي تقبلي مروري

_________________
********عراااااااااااااااااااااااااااقي بااااااااااااااااااااااااااابلي********


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqibuzzard.yoo7.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الجمعة يونيو 26, 2009 5:02 am

هااااااااااا اي صدك سامعة بهذا الموضوع


شكرا الك الجبوري لانك فهمتني ههههههههه بطة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للو العراقية

avatar

عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الأحد يونيو 28, 2009 12:16 am

اي والله اختي نونة

بلكت نخلص من هاي الشغلة التعبانة

اذا ابن عمي ما بي خير شسوي بي لا مستقبل ولا حياة

الله يوفقك على الموضوع

وينصرنا بنات حواء وادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشجيري1

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الإثنين يوليو 13, 2009 5:17 am


نونه هاي تقاليد عشائريه
حتى الحكومات متكدر تسوي شي
بس الشرع ينهي لاكن ماكو استجابه من العشائر

شكرا على الموضوع والالتفاته لهذه المسئله المهمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
تــ راسي ــاج

avatar

انثى
عدد الرسائل : 43
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 09/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الثلاثاء مارس 09, 2010 5:22 pm



هلا ومليون غلا نونه

حلو هواايه أنج تطرقين لهيج شغله
بس الموضوع أكبر من هيج
لا حكومات ولا مضاهرات تقدر تغير وتبدل بهيج عادات
هاي العادات توارثوها أجيال بعد أجيال
ماتقدري بيوم وليله تجبريهم على أن يتخلو عنها تحت أي مسمى
تعرفي من هو القادر العشائر نفسها
لازم هما يفوقون من هيج غيبوبه
ويعرفون أن بالدين ماكو إجبار وخاصه بالزواج
وأن الرسول عليه الصلاة والسلام قال:
إذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير
وهم قال: أن أكرمكم عند ألله أتقاكم
يعني القبليات والعصبيه القرأن والسنه نهو عنها
يارب يكونو أكثر وعي من هيج
أني اتشكرج نونه على هيج مبادره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/
الجبوري
المديرون
المديرون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1432
العمر : 77
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

عضو متميز
عضو متميز: 2
عضو نشيط:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا   الأربعاء مارس 10, 2010 12:45 pm

بس مثل ما بيكول المثل

مسافة الميل تبدا بخطوة احنا
نبدا بالخطوة والباقي يكمل ان شاء الله

_________________
يوما ما سأرحل بلا عودهــ ....

               فــ بالخير أذكروني إن كان لوجودي يوما ما ذكري جميلة معكم
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqibuzzard.yoo7.com
 
دعوة لجميع ابناء العشائر وعلى الجميع الدخول فورا الامر مهم جداااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملـــــ الـجبــوري ــــــكة :: منتدى الجبوري العام :: العشائر العراقية والعربية-
انتقل الى: