مملـــــ الـجبــوري ــــــكة


مملــــ عشـاق حبـايبـنـــــــــا ـــكة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تطور جديد لحل مرض السكري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جبوري الواوي وافتخر
المشرفون
المشرفون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 191
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/04/2009

عضو متميز
عضو متميز: 2
عضو نشيط:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: تطور جديد لحل مرض السكري   الخميس يونيو 25, 2009 11:48 am


تطور جديد في الحل لمرض السكري؟!
[size=18]مؤخرا بحثا جديدا فحص مدى نجاعة أنسولين لابامير، أنسولين أنلوج، ذات مدة تأثير طويلة ونظام عمل مميز. لقد أظهرت نتائج البحث أن استخدام أنسولين لابامير مرة في اليوم، عبر المعايرة الذاتية للمريض، يساهم في تحقيق سيطرة أفضل على مستوى السكر في الدم دون حصول عوارض جانبية كزيادة الوزن واحتمال التعرض لنقص حاد للسكر في الدم.

حصل المشاركون في بحث الـ TITRATE على جرعة لابامير مرة في اليوم، وقد نجحت نسبة ملحوظة منهم (64%) ببلوغ مستوى السكر في الدم الذي تنصح به جمعية السكري الأمريكية (ADA). قام المشاركون بعمل معايرة ذاتية بناء على جدول بسيط وضبطوا بشكل ذاتي جرعة الأنسولين مرة كل ثلاثة أيام.

"إن تأهيل المرضى لكي يقوموا بضبط جرعة الأنسولين بشكل ذاتي يمكن أن تُساعد في تحقيق سيطرة جيدة على مستوى السكر بالدم." يقول الدكتور لورنس بلوند، مدير وحدة أبحاث السكري في المركز الطبي على اسم أوتشسنر في نيو أورلينز، والباحث الرئيسي في هذا البحث. "تبين هذه النتائج أنه من خلال حقن اللابامير مرة في اليوم بشكل ذاتي حسب الجدول ملائمة شخصية لكل مريض، نجح معظم المرضى في بلوغ مستويات السكر الملائمة في الدم التي تنصح بها جمعية السكري الأمريكية."

بناء على أقوال الباحثين، يعارض مرضى السكري من نوع 2 في كثير من الأحيان الانتقال للعلاج بالأنسولين وذلك خشية ارتفاع وزنهم وحصول نقص حاد للسكر في الدم والخوف من الحقن بالإبرة. تُثبت نتائج البحث المذكور أنه يمكن تمكين مرضى السكري من خلال إرشادهم للمعايرة الذاتية لجرعات الأنسولين. يقوم المريض بملائمة الجرعات بشكل بسيط للغاية، ليحقق في نهاية المطاف تحسن ملحوظ في موازنة مستوى السكر بطريقة آمنة وناجعة.

نبذة عن بحث TITRATE:

في إطار بحث TITRATE الذي نُفذ في ولاية دالاس في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2008، ضبط المرضى بأنفسهم جرعات اللابامير من أجل تحقيق مستوى الهدف للسكر في الدم أثناء الصوم. أظهر البحث أن أنسولين لابامير، والذي يؤخذ مرة في اليوم قد حسن بشكل ملحوظ توازن السكر في مدة قصيرة. بعد 20 أسبوع علاج، نجح 64% من المرضى الذين استخدموا جدول الملائمة وحقنوا أنفسهم بأنسولين لابامير مرة في اليوم، في بلوغ مستوى السكر في الدم الذي تنصح به جمعية السكري الأمريكية (ADA).

حول لابامير:

لأنسولين لابامير تأثير فريد في التقليل من زيادة الوزن من خلال طريقة عمله المميزة التي تُمكن من "توزيع" اللابامير بشكل طبيعي في الجسم ومن تعرض الكبد. اللابامير هو أنسولين حديث ذات فترة تأثير أطول وهو يسد حاجة الجسم الأساسية للأنسولين. يقلل أنسولين لابامير بنسبة 50% من خطر حدوث نقص حاد وخطير لمستويات السكر في الدم. وقد اُثبت علميا بأنه الأفضل لبداية العلاج بالأنسولين عند مرضى السكري.

بداية العلاج بأنسولين لابامير سهلة وبسيطة: حقنة واحدة في اليوم مع حبوب دواء. يتم حقن اللابامير مرة في اليوم بواسطة قلم حقنة "فلكسفان"، وهو قلم سهل ومريح للاستعمال، مع إبرة نوفوفاين 32g tip- وهي أدق إبرة لحقن الأنسولين والتي تُخفف الشعور بالوجع بشكل ملحوظ.

تتركب الفلكسفان من مواد صديقة للبيئة.

حول نوفو نورديسك:

تعتبر نوفو نوردسيك الشركة الرائدة في العالم لتطوير وإنتاج الأنسولين ووسائل حقن الأنسولين لمرضى السكري من نوع 1 و-2. تُنتج نوفو نورديسك وتسوق حبوب دواء لتخفيض مستوى السكر في الدم عن مرضى السكري نوع 2 وهورمون الجلوكاجون لمعالجة التراجع الحاد لمستوى السكر في الدم. تعتبر نوفو نورديسك من بين الشركات الرائدة في العالم في تطوير وتسويق المنتجات الهرمونية البديلة لسن الإياس، وهرمون النمو ومستحضر لعلاج مرض الهيموفيليا واضطرابات التخثر الأخرى.

تُثبت إنجازات الشركة العديدة، والتي تأسست سنة 1923 في الدنمارك، مدى التزام الشركة في مسألة تحسين مستوى حياة المرضى في جميع أنحاء العالم، وتشهد على إيمانها بنهج الاستثمار في التربية والإرشاد لكل من المرضى وطواقم تقديم العلاج.


يقع مقر
الشركة في الدنمرك وتشغل أكثر من 27 ألف مستخدم في أكثر من 81 دولة وتسوق منتجاتها في 179 دولة.[/size
ارجو التثبيت حبي الجبوري
ياهو5

_________________
********عراااااااااااااااااااااااااااقي بااااااااااااااااااااااااااابلي********


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqibuzzard.yoo7.com
الجبوري
المديرون
المديرون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1432
العمر : 77
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

عضو متميز
عضو متميز: 2
عضو نشيط:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: رد: تطور جديد لحل مرض السكري   السبت يونيو 27, 2009 11:09 am



على موضوعك الرائع
لان اغلب العراقين بيهم سكر

الله يجفينه شرة

تقبل مروري

_________________
يوما ما سأرحل بلا عودهــ ....

               فــ بالخير أذكروني إن كان لوجودي يوما ما ذكري جميلة معكم
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqibuzzard.yoo7.com
 
تطور جديد لحل مرض السكري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملـــــ الـجبــوري ــــــكة :: منتديات الجبوري الاسريه :: عالم الطب والصحة والصيدلة-
انتقل الى: